مصيف مطروح 2024

 مرسى مطروح
صيف 2024

الإتحاد العربي للمحامين 

يبدأ الاتحاد العربي للمحامين من بعد اجازة عيد الفطر تلقي حجز وحدات مصيف مطروح 2024 مع امكانية تقسيط قيمة الاشتراك على دفعات حتى موعد الفوج.

ومن المقرر ان تبداء الافواج من اول شهر يونية 2024 على مدار ثلاثة اشهر تنتنهي بنهاية شهر سبتمبر باجمالي 29 فوج.

على ان تكون الافواج مقسمة الى مستوين لتناسب جميع الاذواق ، المستوى الاول بمنطقة العوام بجوار فندق كليوباترا و رويال بالاس (برج اللواء) لراغبي التواجد بجانب كونيش مطروح و رؤية البحر ، و المستوى الثاني بمنطقة علم الروم (برج قصر الزهراء) بالقرب من محمصة النصر لراغبي التواجد بقلب مطروح و اجواء المصيف.

جميع الوحدات مجهزة للمعيشة و تحتوي على مطبخ معد للاستخدام و سائل معيشة و خدمات و كاملة المرافق و الابراج مجهزة بمصاعد تعمل على مدار الساعة.

الافواج تشمل الانتقالات من و الى مطروح و المواصلات الداخلية ، دخول الشواطي و الشماسي و الكراسي ، و وجبة افطار من اليوم التالي للوصول ، و وجبة غداء اختيارية من اليوم الاول باشتراك خاص.

مدة الفوج 5 ايام 4 ليالي تبداء من التحرك فى تمام الساعة 7:00am صباحا من التاريخ المحدد ، و تنتهي باخلاء الوحدات في تمام الـ 10:00am من صباح اليوم الاخير.

يمكن حجز الافواج من خلال مقر الإتحاد بشارع النبي دانيال برج الغنيمي امام المركز الثقافي الفرنسي ، او من خلال الرابط online 

الأفواج من تنظيم الاتحاد العربي للمحامين و اشراف أعضائه من السادة الزملاء المحامين المتطوعين ، فبرجاء التعاون معهم لتسهيل مهمتهم في تنفيذ البرنامج للوصول لاقصى استفادة للمشترك.

متوفر في حالة اكتمال افواج من خارج الاسكندرية الانتقال اليها لنقلها  للاشتراك و المساهمة فى التنظيم و الاشراف اضغط الرابط



تعليقات
    20231230-155210-0000