نقيب محامين الإسكندرية يتفقد فعاليات مبادرة "100 يوم صحة" بمقر النقابة ويعلن رؤيته لتطوير مشروع العلاج
تفقد الأستاذ/ محمد عبد الوهاب، نقيب محامين الإسكندرية، السادة المحامين أثناء مشاركتهم في مبادرة "100 يوم صحة"، المقامة بمقر النقابة بالتعاون مع منطقة الجمرك الطبية. وتأتي هذه المبادرة في إطار تقديم الخدمات الطبية المتميزة للسادة المحامين وتوفير الرعاية الصحية الشاملة لهم.
📷 [الأستاذ/ محمد عبد الوهاب أثناء جولته التفقدية بالنقابة]
🩺 حزمة الفحوصات والتحاليل الطبية المتاحة بالمبادرة:
- تحليل السكر العشوائي والسكر التراكمي.
- قياس ضغط الدم وتحاليل الكوليسترول والدهون الثلاثية.
- فحوصات ووظائف الكلى للاطمئنان على الصحة العامة.
- دلالات الأورام المتخصصة وتشمل: (القولون، البروستاتا، الرئة، وعنق الرحم).
⚠️ علماً بأن فعاليات المبادرة مستمرة وممتدة حتى يوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026.
📷 [ إقبال السادة المحامين لإجراء الفحوصات والتحاليل المجانية]
💬 نقاش مفتوح ورؤية مستقبلية لتطوير الخدمات العلاجية
وخلال جولته التفقدية، حرص نقيب محامين الإسكندرية على إدارة نقاش مفتوح ومباشر مع المحامين المشاركين؛ وذلك للوقوف عن قرب على أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجههم في "مشروع العلاج" والاستماع إلى مقترحاتهم الفورية للنهوض بمستوى الخدمة.
كما استعرض عبد الوهاب رؤيته الشاملة لتطوير الخدمات العلاجية والصحية خلال الفترة المقبلة، والتي ستنطلق بشكل فعلي بتخصيص عيادات خارجية بمختلف التخصصات الطبية على مدار الأسبوع، حيث تم تجهيز وتخصيص مقر ملائم ومناسب لها بنقابة المحامين الكائن في شارع أحمد عرابي.
🌍 التوسع في الخدمية لخدمة "محامي غرب"
وفي ختام جولته، أعلن نقيب المحامين عن تمديد واستمرار هذه الحملات الطبية الناجحة لتطال كافة المقار الخدمية والفرعية للنقابة. ووعد بتوجيه القوافل الطبية المقبلة مباشرة إلى منطقة الدخيلة، بهدف تيسير وتقديم الخدمة الطبية لكافة الزملاء من محامي غرب الإسكندرية دون تكبيدهم عناء لانتقال إلى المقر الرئيسي.
تابعوا موقعنا للمزيد من التغطيات والخدمات النقابية الحصرية

يهمنا تفاعلك